أكثر أنواع الكمبيوتر مبيعاً في مصر لعام 2023

هل تبحث عن كمبيوتر مكتبي للعمل أو للدراسة أو حتى للألعاب؟ أصبح بإمكانك الآن الاطلاع على كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر من مختلف الشركات العالمية على موقع السوق المفتوح في مصر، وتحديداً في قسم اللابتوب والكمبيوتر الذي ستجد عليه أجهزة بمواصفات عالية وأداء قوي جداً مناسب للألعاب، وأجهزة أخرى عملية مناسبة للعمل والدراسة، إلى جانب أجهزة بمواصفات متوسطة لتناسب مختلف الاحتياجات. سنتعرّف في هذا المقال على أكثر أنواع الكمبيوتر مبيعاً في مصر لعام 2023 على السوق المفتوح مع نبذة بسيطة عن كل نوع.

اتش بي

كمبيوتر اتش بي

تمتاز شركة اتش بي بتوفير أجهزة كمبيوتر مكتبي ذات كفاءة عالية بمواصفات تبدأ من الأجهزة العملية البسيطة للأعمال الخفيفة، وانتهاءً بموديلات ذات أداء قوي جداً بمعالجات متطورة وشاشات عرض بدقة عالية ووضوح استثنائي، كما وتتميز ببطاقات رسوم متطورة تضمن عرضاً سريعاً ومتقناً وسرعة استجابة ممتازة، وتتوفر أجهزة كمبيوتر اتش بي في مصر بأسعار مناسبة تجعلها من أكثر أنواع الكمبيوتر طلباً وأكثرها مبيعاً.

ديل

مهما كان الغرض من جهاز الكمبيوتر الذي تبحث عنه، توفر شركة ديل مجموعة من أفضل أنواع أجهزة الكمبيوتر المكتبي في العالم، حيث تتميز بمعالجات ™Intel® Core أو AMD على درجة عالية من الكفاءة، وهي من الأجهزة التي أثبتت كفاءتها باستمرار من ناحية العمل والتشغيل السريع والأنظمة المتطورة، إلى جانب كونها تتوفر بمساحة تخزين كبيرة لأحدث ميزات الترفيه، فضلاً عن شاشاتها التي تأتي مع وضوح استثنائي في الألوان والصوت للاستمتاع بتجربة رائعة. 

ابل

كمبيوتر ابل

تشتهر شركة أبل بتوفير أجهزة كمبيوتر مكتبية راقية بتصاميم عصرية ومواصفات متطورة، وعادةً ما تقوم الشركات والمكاتب المختلفة باستخدام هذه الأجهزة، إلى كونها مناسبة للمنازل كذلك، وهي مزودة بنظام داخلي قوي وإضاءة خلفية LED‏ وتكنولوجيا IPS، وفي موديلها الشهير ماك بوك برو تتوفر وحدة معالجة مركزية مع 8 نوى، 4 منها للأداء و4 للكفاءة، أي أنّ هذه الأجهزة تقوم بتأدية كافة المهام وبسرعة وكفاءة عالية.

لينوفو

تتوفر أجهزة الكمبيوتر المكتبي من لينوفو بأسعار في متناول اليد في مصر، وتقدم كفاءة عالية من خلال معالجاتها المتطورة، مثل إنتل كور آي 5-11400 الجيل الحادي عشر الذي تبلغ سرعته 2.6 جيجاهرتز، وتصل سعات التخزين في أجهزة لينوفو إلى 1 تيرا بايت، وتتميز أيضاً بتقنيات وإضافات عملية تجعلها من أفضل الأجهزة للعمل والدراسة.

إم إس آي

إم إس آي

باعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الألعاب، تعد أجهزة الكمبيوتر التي تقدمها MSI من الأجهزة المفضلة لمحبي الألعاب، وتتميز بمعالجات انتل كور i9 المتطورة وشاشات عرض بدقة لا مثيل لها، إلى جانب السرعة القصوى والكفاءة العالية من ناحية العمل والسرعة، فضلاً عن تصاميمها العصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى