أكثر أنواع المكانس الكهربائية مبيعاً في مصر لعام 2023

لا شكّ بأنّ المكانس واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في كل منزل، وتشير الإحصائيات إلى أنّ إيرادات قطاع المكانس الكهربائية حول العالم قد وصلت إلى 58.75 مليار دولار أمريكي مع نهاية عام 2022، وتكثر أنواع المكانس الكهربائية في السوق المصري، وكلٌ منها يأتي بمواصفات ومميزات معينة، وقد أصبح بالإمكان شراؤها بكل سهولة من قسم الإلكترونيات على السوق المفتوح، لكن قبل ذلك سنضع بين أيديكم في هذا المقال قائمة بأكثر المكانس الكهربائية مبيعاً في مصر لعام 2023 على السوق المفتوح للتعرّف على أشهر الأنواع وأفضلها.

مكانس باناسونيك

تتميز مكانس باناسونيك بأداء ممتاز من خلال محركات قوية وقطع وخامات عالية الجودة، وهي من الخيارات المناسبة لأصحاب المنازل الكبيرة أو المنازل التي تتسخ بكثرة، حيث تتوفر مع مجموعة من الملحقات المفيدة التي تجعل التنظيف أكثر سهولة على كافة الأسطح، كما وقد تم تزويدها بقدرة عالية على الشفط مع فوهة أمامية مصنوعة خصيصاً للتنظيف الشامل لكافة الأوساخ.

مكانس هوفر

مكانس هوفر

إلى جانب المحرك القوي والملحقات المتعددة لكافة الأرضيات والأسطح، تتميز مكانس هوفر بقدرة كهربائية عالية تتراوح بين 1600 و2500 وات حسب الموديل، وتتوفر مع أكياس أتربة بسعات كبيرة، وهي من المكانس التي تأتي مع ملحقات سهلة التنظيف وفلتر قابل للغسيل كذلك.

مكانس ناشونال إليكتريك

تشتهر مكانس ناشونال إليكتريك في مصر بأسعارها المنافسة وكفاءتها العالية تدوم لفترات طويلة من الزمن، وفي الموديلات الحديثة تأتي مكنسة ناشونال إليكتريك بسعة برميل تصل إلى 16 لتر، وسلك طويل يصل إلى 5 متر، ويمكن استعمالها لتنظيف الغبار والماء، وتصل قدرتها إلى 2200 واط.

مكانس توشيبا

مكانس توشيبا

تم تزويد مكانس توشيبا بفلتر مضاد للبكتيريا وكيس أتربة مصنوع من قماش سهل التنظيف والغسيل، وتعمل هذه المكانس على التنظيف الفعال بقدرة عالية تصل إلى 2500 واط في بعض الموديلات الحديثة، كما وتتميز الموديلات الحديثة بمؤشر تنبيه LED في حال امتلاء كيس الغبار.

مكانس سامسونج

تعد مكانس سامسونج من أفضل أنواع المكانس وأكثرها تطوراً، ويمكن شراء عدة موديلات منتشرة في السوق المصري من مكانس سامسونج، وتمتاز جميعها بقوة شفط عالية تعمل على التنظيف بكفاءة أكبر وأسرع من بعض المكانس المنافسة، كما أنها مزودة بمؤشر ضوئي يضيء في حال الحاجة لتفريغ كيس الأتربة، وتم تزويدها أيضاً بخاصية طرد الأتربة، وهي تأتي بفلتر يساعد في توفير بيئة صحية ونقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى