أكثر أنواع المكيفات مبيعاً في مصر لعام 2023

هل تبحثون عن مكيف عالي الكفاءة في مصر لتخفيف الحرارة العالية إزالة الرطوبة وتحسين جودة الهواء؟ تتوفر على قسم إلكترونيات مجموعة كبيرة ومتنوعة من المكيفات المعروضة للبيع بأسعار متفاوتة وأحجام مختلفة، ومنها بعض الأنواع التي تعمل على التدفئة في فصل الشتاء كذلك، ومع الرغبة في اختيار مكيف جديد من الضروري الاطلاع على مختلف الأنواع وتحديد الحجم المطلوب، وسنقدم لكم في هذا المقال أكثر المكيفات مبيعاً في مصر لعام 2023 على السوق المفتوح.

شارب

تعتبر مكيفات شارب من أشهر المكيفات في الأسواق المصرية والأكثر طلباً في الفترة الأخيرة، ومن أهم ميزاتها خاصية التيربو كول التي تعمل على تبريد الغرفة بسرعة كبيرة، وخاصية البلازما كلاستر لتنقية الهواء من أي ميكروبات أو أي أتربة، كما أنّ مختلف موديلاتها تتوفر بفلاتر ذات جودة عالية مع تنظيف ذاتي وتوزيع الهواء في 6 اتجاهات، فضلاً عن خاصية التشغيل الهادئ.

يونيون إير

مكيفات يونيون إير

يونيون إير هو واحد من المكيفات الاقتصادية ذات الأسعار الممتازة في السوق المصري، وهو مصنوع من خامات ذات جودة عالية، ويتميز كذلك بإمكانية توقف التكييف بشكل كامل عند الوصول بالغرفه لدرجة الحرارة المطلوبة لتوفير الكهرباء، وهناك أيضاً شاشة LED لعرض درجة الحرارة وخاصية قفل الأمان للأطفال، فضلاً عن خاصية التيربو للتبريد السريع.

ال جي

توفر شركة إل جي مجموعة متطورة من المكيفات المزودة بأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا، بما في ذلك كمبروسور مزدوج ومروحة انحراف مميزة لضمان التكييف بكفاءة عالية وبأقصى هدوء ممكن، وخاصية التنظيف التلقائي الشامل، وتتوفر في مكيف إل جي أيضاً فلتر حماية مزدوج للحماية من الغبار والأتربة، وتكنولوجيا البلازما أيونايزر لتعقيم الجو من أي فيروسات أو بكتيريا، وخاصية ضبط الإيقاف والتشغيل.

ميديا

مكيفات ميديا

يمتاز مكيف بتصميم عصري ومثالي لكافة المنازل والشركات، وهو مزود بفلاتر تم تصنيعها بتكنولوجيا حديثة مع خاصية التبريد السريع مع توزيع ذكي للهواء، إلى جانب إضافات أخرى مثل خاصية التشغيل الاقتصادي، وصوت التشغيل الهادئ، ومانع تكوّن الثلج في الوحدة الداخلية، وخاصية كشف تسرب الفريون، وإمكانية التحكم به بواسطة الواي فاي.

توشيبا

تهتم شركة توشيبا بجودة التصنيع في المكانة الأولى، وينعكس ذلك على مكيفات توشيبا التي اكتسبت ثقة الكثيرين نظراً لكفائتها العالية التي تدوم لفترة طويلة، وتأتي مكيفات توشيبا مع مروحة متعددة السرعات لتبريد مثالي، ومؤشر LED وخيار التشخيص التلقائي في موديلاتها الحديثة، وتمتاز بأسعار في متناول اليد في الأسواق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى