
15



EGP4,000,000
مطعم طبخه أردنيه بالاسكندريه يعلن موافقته علو التوسعه وفتح فرع جديد بالفاهره
- هل لديك خدمة توصيل؟نعم
- الحيالحضرة
- المدينةالإسكندرية
- القسم الفرعيشركة - مشروع للبيع
- القسمشركات ومعدات
- إعلان رقم283154088
- تاريخ النشر26-06-2026
الوصف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
تحياتي واحترامي.
نتشرف باعلامكم والعرض عليكم بان اداره مطعم طبخه اردنيه بالاسكندريه قررت
فتح فرع رئيسي للمطعم في العاصمه القاهره بعد النجاح وكسب رضى الجميع من كافه الجنسيات وتحقيق الهدف الاساسي وهو كسب رضى الشعب المصري المستهدف بالدرجه الاولى وصفقوا لنا بقوه وهذا بفضل الله تعالى اولا واخرا بعد جهد كبير ومتواصل وعمل جماعي وتحدي كبير والخمد لله رب العالمين ،،،
ونتشرف لدعوتكم للانضمام لاسرتنا وذلك اننا نتشرف بالعرض عليكم فرصه شراكتنا معا وتكون الشريك الممول للفرع الجديد وبالمناصفه ( مقابل التمويل من طرفكم و الاداره الكامله الشامله والتشغيل وخبراتنا وطواقمنا والاسم التجاري من طرفنا والنجاح المشهود له بقوه والميدان هو الحكم ،،،
ويسجل المطعم رسمي بالاسم التجاري الحالي وعقد الايجار والممتلكات والمعدات ونصف الارباح الصافيه بين الطرفين ( مناصفه) بالسجل العقاري وهيئه الاستثمار وجميع دوائر الدوله الرسميه من خلال عقد شراكه رسمي موثق لدى المحكمه موضح فيه للجميع كل التفاصيل وموثق ومرفق بالسجلات والتراخيص الرسميه باسم الطرفين مناصفه ،،،
ويكون الشريك الممول المساهم لا علاقه له بالاداره التشغيليه ولا الاداريه ولا الماليه وماهو الا مساهم فقط،برأس المال وممول وشريك بالنصف ..
ويتم اداره الامور الماليه والاداريه والتشغيليه باشراف المدير العام وادارته الكامله الغبر منقوصه و باشراف ومراقبه وتدقيق مدير الحسابات ( المدقق المالي القانوني المرخص المعتمد) و ( محامي المطعم المعتمد)
وذلك لحفظ كافه الحقوق ان شاء الله تعالى ،،،
واصدار التقارير الشهريه التفصيليه والواضحه والمفسره للشريكين ... الغير قابله للغبن ،
فتره التاسبس تبدأ في بدايه شهر 12/2025 وتنتهي خلال ثلاث شهور ان شاء الله تعالى .
.
المبلغ المطلوب من الشريك الممول 4 مليون جنيه مصري تدفع مقدما وتضاف في حساب المطعم بالبنك وباسم مطعم طبخه اردنيه لغايات التاسيس ،،،
وباداره المدير العام والمدير النالي القانوني ومحامي الشركه كفريق تاسيس مشترك واصدار فواتير دقيقه مروسه لكل ما يتعلق بالتاسيس وبكل تفاصيله وتشعباته وسندات السحب والصرف وبتوقيع اللجنه الثلاثيه على كل فاتوره وكل الصادر والوارد لحفظ،حقوق الطرفين ..خ
تم قرار الاداره بفتح فرع للمطعم بالقاهره بناء على النجاح الكبير والمميز لفرع الاسكندريه بشهاده العملاء الزبائن وكل شبئ موثق على الصفحه
الرسميه للمطعم عالفبس بوك وكافه مواقع السوشال ميديا والحمد لله رب العالمين .
ولم يستطيع اخد انتقادنا او الشكوى او عدم الرضى او اي سبب من الاسباب سوى الشكر والثناء واصبح للمطعم قاعده كبيره من الزبائن وشهره وصلت ل0
جميع محافظات حمهوريه مصر والقاهره تحديدا .
بالاضافه للرغبات والمطالبات اليوميه الهائله والغير متوقعه من جميع الجاليات العربيه والاخوه المصريين لفتح الفرع بالقاهره لتميز المطعم بجوده الطعام وتميزه وسط الزحام وسمعته الكبيره والنجاح اللذي سبق الوقت وعدم وجود منافس له بما للكلمه من معنى.
...ولن يكون له منافس ابدا بما يقدمه من منتج ليس تجاري بل من اجود المواد واللحوم والكميه والسعر وسياسه التوصيل الشبه مجاني وامور عديده اخرى اهمها الاداره ألامينه و القويه الثابته الحكيمه الصارمه والتي نتج عنها هذا النجاح والارباح وكسب حب ورضى الزبائن .
ومن هنا وبخبرتي بالميدان منذ 45 عام لا ولم ولن يستطيع اي مطعم تنفيذ هذه السياسه لان السبب الرئيسي هو ان صاحب المطعم هو رئيس طهاه والشيف الخبير سابق وممارس وهو الخبير المؤسس لكبرى المطاعم بالوطن العربي ومن هنا تكمن الحكمه والحنكه والاسرار والتي لا يتقنها الا القله القليله جدا من الجيل القديم المخضرم والنظر للامام والسعاده بالعطاء اكثر من الاخذ واعطاء الناس حقوقها كامله وبزياده ،،
والنفس الطيبه والمواد التي يعجز اي مطعم تجاري يديره موظفين وشيفات ومدرات وبالمقابل صاحبه يجهل لعبه ولغه المطاعم ومن هنا ما بني،على باطل لن يستمر ولن يدوم حتى ولو بعد حين ...
ووصلنا اننا نشحن يوميا للقاهره ما يقارب ال 200 وجبه بصعوبه والحاح من الزبائن المتعطشين لاطباقنا الشهيه
وبعد الدراسه وصلنا لنتيجه ان حجم وعدد السكان والمغتربين ورحال الاعمال والطلاب والعائلات سيكون استهلاكهم 5 اضعاف مبيعاتنا بالاسكندريه بالحد الادنى ان شاء الله تعالى ...
وفقنا الله تعالى واياكم ،،
اخوكم ،، حامد نبيل صاحب المطعم والمدير العام .
والله الموفق ،،،
اضغط لإظهار رقم الهاتف 2015051107XX
تحياتي واحترامي.
نتشرف باعلامكم والعرض عليكم بان اداره مطعم طبخه اردنيه بالاسكندريه قررت
فتح فرع رئيسي للمطعم في العاصمه القاهره بعد النجاح وكسب رضى الجميع من كافه الجنسيات وتحقيق الهدف الاساسي وهو كسب رضى الشعب المصري المستهدف بالدرجه الاولى وصفقوا لنا بقوه وهذا بفضل الله تعالى اولا واخرا بعد جهد كبير ومتواصل وعمل جماعي وتحدي كبير والخمد لله رب العالمين ،،،
ونتشرف لدعوتكم للانضمام لاسرتنا وذلك اننا نتشرف بالعرض عليكم فرصه شراكتنا معا وتكون الشريك الممول للفرع الجديد وبالمناصفه ( مقابل التمويل من طرفكم و الاداره الكامله الشامله والتشغيل وخبراتنا وطواقمنا والاسم التجاري من طرفنا والنجاح المشهود له بقوه والميدان هو الحكم ،،،
ويسجل المطعم رسمي بالاسم التجاري الحالي وعقد الايجار والممتلكات والمعدات ونصف الارباح الصافيه بين الطرفين ( مناصفه) بالسجل العقاري وهيئه الاستثمار وجميع دوائر الدوله الرسميه من خلال عقد شراكه رسمي موثق لدى المحكمه موضح فيه للجميع كل التفاصيل وموثق ومرفق بالسجلات والتراخيص الرسميه باسم الطرفين مناصفه ،،،
ويكون الشريك الممول المساهم لا علاقه له بالاداره التشغيليه ولا الاداريه ولا الماليه وماهو الا مساهم فقط،برأس المال وممول وشريك بالنصف ..
ويتم اداره الامور الماليه والاداريه والتشغيليه باشراف المدير العام وادارته الكامله الغبر منقوصه و باشراف ومراقبه وتدقيق مدير الحسابات ( المدقق المالي القانوني المرخص المعتمد) و ( محامي المطعم المعتمد)
وذلك لحفظ كافه الحقوق ان شاء الله تعالى ،،،
واصدار التقارير الشهريه التفصيليه والواضحه والمفسره للشريكين ... الغير قابله للغبن ،
فتره التاسبس تبدأ في بدايه شهر 12/2025 وتنتهي خلال ثلاث شهور ان شاء الله تعالى .
.
المبلغ المطلوب من الشريك الممول 4 مليون جنيه مصري تدفع مقدما وتضاف في حساب المطعم بالبنك وباسم مطعم طبخه اردنيه لغايات التاسيس ،،،
وباداره المدير العام والمدير النالي القانوني ومحامي الشركه كفريق تاسيس مشترك واصدار فواتير دقيقه مروسه لكل ما يتعلق بالتاسيس وبكل تفاصيله وتشعباته وسندات السحب والصرف وبتوقيع اللجنه الثلاثيه على كل فاتوره وكل الصادر والوارد لحفظ،حقوق الطرفين ..خ
تم قرار الاداره بفتح فرع للمطعم بالقاهره بناء على النجاح الكبير والمميز لفرع الاسكندريه بشهاده العملاء الزبائن وكل شبئ موثق على الصفحه
الرسميه للمطعم عالفبس بوك وكافه مواقع السوشال ميديا والحمد لله رب العالمين .
ولم يستطيع اخد انتقادنا او الشكوى او عدم الرضى او اي سبب من الاسباب سوى الشكر والثناء واصبح للمطعم قاعده كبيره من الزبائن وشهره وصلت ل0
جميع محافظات حمهوريه مصر والقاهره تحديدا .
بالاضافه للرغبات والمطالبات اليوميه الهائله والغير متوقعه من جميع الجاليات العربيه والاخوه المصريين لفتح الفرع بالقاهره لتميز المطعم بجوده الطعام وتميزه وسط الزحام وسمعته الكبيره والنجاح اللذي سبق الوقت وعدم وجود منافس له بما للكلمه من معنى.
...ولن يكون له منافس ابدا بما يقدمه من منتج ليس تجاري بل من اجود المواد واللحوم والكميه والسعر وسياسه التوصيل الشبه مجاني وامور عديده اخرى اهمها الاداره ألامينه و القويه الثابته الحكيمه الصارمه والتي نتج عنها هذا النجاح والارباح وكسب حب ورضى الزبائن .
ومن هنا وبخبرتي بالميدان منذ 45 عام لا ولم ولن يستطيع اي مطعم تنفيذ هذه السياسه لان السبب الرئيسي هو ان صاحب المطعم هو رئيس طهاه والشيف الخبير سابق وممارس وهو الخبير المؤسس لكبرى المطاعم بالوطن العربي ومن هنا تكمن الحكمه والحنكه والاسرار والتي لا يتقنها الا القله القليله جدا من الجيل القديم المخضرم والنظر للامام والسعاده بالعطاء اكثر من الاخذ واعطاء الناس حقوقها كامله وبزياده ،،
والنفس الطيبه والمواد التي يعجز اي مطعم تجاري يديره موظفين وشيفات ومدرات وبالمقابل صاحبه يجهل لعبه ولغه المطاعم ومن هنا ما بني،على باطل لن يستمر ولن يدوم حتى ولو بعد حين ...
ووصلنا اننا نشحن يوميا للقاهره ما يقارب ال 200 وجبه بصعوبه والحاح من الزبائن المتعطشين لاطباقنا الشهيه
وبعد الدراسه وصلنا لنتيجه ان حجم وعدد السكان والمغتربين ورحال الاعمال والطلاب والعائلات سيكون استهلاكهم 5 اضعاف مبيعاتنا بالاسكندريه بالحد الادنى ان شاء الله تعالى ...
وفقنا الله تعالى واياكم ،،
اخوكم ،، حامد نبيل صاحب المطعم والمدير العام .
والله الموفق ،،،
اضغط لإظهار رقم الهاتف 2015051107XX
الأسئلة الشائعة
ما هو عدد الإعلانات في شركة - مشروع للبيع على السوق المفتوح؟
كيف يمكنني التواصل مع المُعلن بأمان؟
ما أفضل طريقة للقاء المُعلن والتأكد من جودة المنتج؟
مستخدم موثق
0
17-08-2025
نصائح عامة
- اجتمع في الأماكن العامة فقط
- لا تقم بإرسال المال مسبقاً
- قم بتفقّد المنتج جيداً قبل شرائه
بيع كل شئ على السوق المفتوح
هل تود اضافة اعلان مماثل ؟
أضف إعلانك الآن

تريد مشاهدات أكثر؟
ميز وأعد نشر إعلانك
مشاهدة المزيد




















